لمحبي الايفون اليك افضل اكسسوارات لهاتفك


مع التنوع الهائل في ملحقات الأيفون المنتشرة في السوق والتي تتيح لك تحسين تجربة استخدامك لهاتف الأيفون واضافة جميع الوظائف المفيدة مع ملحقها المناسب . قمنا بتجميع قائمة من أكثر اكسسوارات الأيفون استعمالا كمقترح قد يساعدك في اقتناء الملحق المناسب لهاتفك أو في حالة بحثك عن هدية مثالية لشخص يستخدم هاتف أيفون .
تبحث عن موقع خصومات وتخفيضات ؟
اضغط على كود خصم

سماعات Apple AirPods :

  • انقر على الصورة للانتقال لرابط الشراء




وهي من احدث منتجات شركة ابل (apple) ،فهي سهلة الاستخدام وتتميز بسرعة الاتصال بالوايرلس ، والدخول السريع لـ siri، عمر بطارية السماعات توفر لك 5 ساعات من الاستماع المتواصل، مع ميزة الشحن السريع ، كما يمكن شحنها عن طريق علبة الشحن (Charging Case) التي توفر لك 24 ساعة شحن متنقل.

قاعدة تثبيت للهواتف Phone Holder Mount :

  • انقر على الصورة للانتقال لرابط الشراء
قاعدة متينة لحمل الهاتف بمشبك يتوافق اتساعه مع أحدث موديلات هواتف iPhone وأغلب الهواتف الأخرى ، مزود بمقبض مرن ومتحرك 360ْ مما يتيح سهولة توجيه الشاشة إلى الزاوية المطلوبة ، في المكتب أو على السرير أوقات المشاهدة أو التصوير .

يد لعب مع مروحة تبريد Gaming Grip with Cooling Fan :

  • انقر على الصورة للانتقال لرابط الشراء
ما يميز يد اللعب هذه أنها مزودة أيضا ببطارية لشحن هاتفك بقوة 4000 mah . بالاضافة الى مروحة لتبريد الهاتف لتوفر لك هذه الميزات تجربة لعب أفضل ، اليد متوافقة مع أجهزة بطول 4 إاى 6.5 انش ، أي تناسب حتى هواتف موديلات الأيفون الأخيرة ومصممة للعب ألعاب مثل  PUBG Mobile, Rules of Survival, Survivor Royale, Critical Ops وغيرها .

وسادة شحن سريع لاسلكية من RAVPower Alpha Series :

  • انقر على الصورة للانتقال لرابط الشراء
شاحن RAVPower Alpha Series  اللاسلكي سريع الشحن لهاتف iPhone 8 أو iPhone 8 Plus أو iPhone X ، وسادة الشحن اللاسلكية الصغيرة هذه ستشحن هاتفك بسرعة تستغرق ساعتين ونصف فقط لشحن جهاز 8iPhone . يحتوي الجزء الأمامي من الوسادة على مؤشر اضاءة ذكي متعدد الأغراض يضيء بناءا على حالة البطارية . كما يتميز بتصميم مضاد للانزلاق مصنوع من السيليكون ، لذلك لا داعي للقلق بشأن انزلاق هاتفك عن الوسادة.

ميدالية Tile Style :

  • انقر على الصورة للانتقال لرابط الشراء
تعد Tile واحدة من أكثر اكسسوارات الأيفون فائدة على الإطلاق. Tile هو جهاز لوحي للتعقب على هيئة ميدالية يعمل بتقنية البلوتوث لمسافة تعادل 60 متر ، الجهاز مقاوم للماء ويمكن تعليقه كميدالية لمفاتيحك أو أي غرض آخر لا تريد ضياعه . أو إذا كنت في عجلة من أمرك ولم تجد مفاتيح سيارتك ، فيمكنك تشغيل التطبيق على هاتفك الأيفون لجعل جهاز Tile يشغل اللحن الذي سيساعدك في تحديد مكانها بسرعة. وكجزء من سلسلة اصدار Pro ؛ أضافت Tile Style لمسة أنيقة على الشكل الأصلي للرقاقة ، مع ملمس صلب بلون أبيض لامع . مع  مضاعفة حجم الرقاقة ورقتها.
في حالة فقد الرقاقة ، ستحصل على آخر موقع معروف له على خريطة وسيتم تنبيهك إليه في حالة ظهوره في نطاق أي  Tile في المستقبل. يمكنك أيضًا الضغط على الزر الموجود على Tile Style للعثور على هاتفك - سوف يجعله يرن حتى إذا كان صامتا.

تبحث عن موقع خصومات وتخفيضات ؟
اضغط على كود خصم

حاملة Kenu :

  • انقر على الصورة للانتقال لرابط الشراء
حامل ترايبود ثلاثي القوائم مفيد للغاية لهاتف الأيفون ، فهو يتيح لك إمكانية اسناد هاتفك بشكل أفقي أو عمودي لتصوير الفيديو والتصوير الفوتوغرافي ، أو للقراءة وعقد مؤتمرات فيديو. ترايبود  بحجم الجيب عند طيه ، ويمكن بسهولة ضبط القوائم الثلاثة للحصول على زاوية مثالية. عدلت Kenu مؤخرًا التصميم الأصلي أيضًا وذلك بتصنيع موصل منفذ لايتنينغ وأضافت حلقة تعليق مفاتيح بحجم فتاحة قنينة الزجاج.

فلاش HooToo :

  • انقر على الصورة للانتقال لرابط الشراء
يمكن فلاش هوتو المحمول سهل الاستعمال هذا أن يساعدك. فبه موصل لايتنينغ في أحد أطرافه ومنفذ USB 3.0 في الطرف الآخر. يتمتع فلاش هوتو بسعة تخزينية تبلغ 32 غيغابايت لتتمكن من ملئها بصور أو أفلام أو ملفات أخرى. وهو سهل التخزين في الجيب أو الحقيبة ، وينقل الملفات بسرعة عبر تطبيق سهل الاستخدام ، ويقدم طريقة بديلة للنسخ الاحتياطي التي لا تتطلب كابلًا . يمتلك هذا الفلاش شهادة معتمدة من مؤسسة MFI التابعة لـ Apple وهي مهمة إذا كنت تحرص على ضمان جودة وفعالية الأجهزة الملحقة للأيفون .

وسادة شحن لاسلكي iOttie iON :

  • انقر على الصورة للانتقال لرابط الشراء
تُعد iOttie iOn   وسادة شحن لا سلكية أنيقة ومدمجة تعمل بشكل رائع مع أجهزة iPhone 8 و iPhone 8 Plus و iPhone X. فهي توفر ما يصل إلى 10W من الطاقة المنتجة (على الرغم من أن جهاز الأيفون يصل إلى 7.5W) وذلك لتوفير شحن سريع. تأتي الوسادة الملفوفة بالقماش بثلاثة ألوان مميزة مع كابل شحن مطابق اللون. ذو حجم مثالي بالنسبة لشاحن لاسلكي ، و يتميز سطحه بوجود حلقة من المطاط لضمان ثبات جهاز الأيفون بأمان على الوسادة.

جيوب Cardly اللاصقة :

  • انقر على الصورة للانتقال لرابط الشراء
على الرغم من أن Cardly من ملحقات الأيفون ذات التكنولوجيا المنخفضة ولكنها إحدى الملحقات المفضلة لدى الكثير. تم تصميم Cardly من قبل اثنين من طلاب جامعة Northwestern ، وهو عبارة عن جيب لاصق صغير يعلق على الجزء الخلفي من الأيفون . حيث يتيح لك بسهولة تخزين بطاقة الهوية الخاصة بك ، وبطاقات الائتمان ، وتذاكر المرور ، وغيرها من الأشياء المسطحة الصغيرة ، مما يجعل محفظتك غير ضرورية للمشاوير السريعة. تحتوي كل رزمة Cardly على قطعتين اثنين من الجيوب اللاصقة بحيث يمكنك مشاركة احداها مع صديق أو الاحتفاظ بها كنسخة احتياطية ولو أن المادة اللاصقة في  Cardly قوية بشكل لا يصدق.

سبيكر JBL :

  • انقر على الصورة للانتقال لرابط الشراء
جهاز بلوتوث مكبر صوت يمتاز بصوت استيريو ذات جودة عالية خالية من التشويش والصدى حتى عند استعماله للرد على المكالمات . يمكن للبطارية المدمجة القابلة لإعادة الشحن أن تستمر لمدة 20 ساعة ، و يمكن أيضا استخدامها كباور بانك لشحن جهازك الأيفون. كما يمكنك تجميعها مع مكبرات الصوت الأخرى التي تدعم توصيل JBL للحصول على صوت أكبر. يتوفر هذا الجهاز بخمسة ألوان مختلفة ، وهو مصمم ضد الماء ، حتى تستمتع بسماع الموسيقى في أي مكان حتى في حوض السباحة .

عدسات تصوير Camkix :

  • انقر على الصورة للانتقال لرابط الشراء
يمكنك إضافة خمسة عدسات مختلفة إلى هاتفك الأيفون باستخدام هذه المجموعة ذات الأسعار المعقولة. هناك مشد لتثبيتها في أي طراز من أجهزة الأيفون ، وتتضمن المجموعة عدسة مقربة ، وعدسة مستقطبة دائرية ، وعدسة سمكية ، وعدسة ماكرو ، وعدسة واسعة الزاوية. تأتي عدسات الألمنيوم في محفظة محمولة مبطنة مع حلقة تسلق لتعليقها بكيس أو حزام. هذه المجموعة مضغوطة وسهلة ورخيصة للحصول على قدر إضافي من التنوع في كاميرا هاتفك الأيفون .

عصا سيلفي Mpow :

انقر على الصورة للانتقال لرابط الشراء
إليك عصا سيلفي قابلة للتمدد مع جهاز تحكم عن بعد مدمج بتقنية البلوتوث لمساعدتك على التقاط صور سيلفي رائعة أينما كنت وأيا كان مكانك. يبلغ طولها حوالي 2.54 سم عند الإغلاق ولكنها يمكن أن تمتد إلى 80 سم . يمكن اطالتها بكل سهولة وهناك مشبك آمن مغطى بالسيليكون لتثبيت جهاز الأيفون . يتيح لك الرأس القابل للتعديل بدرجة 270 درجة إمكانية العثور على الزاوية الصحيحة تمامًا. وهناك زر بسيط لالتقاط الصورة ، مع سوار معصم في النهاية للمساعدة في التأكد من عدم إسقاطه.

تبحث عن موقع خصومات وتخفيضات ؟
اضغط على كود خصم

واقي الشاشة Maxboost لأيفون x وايفون xs:

  • انقر على الصورة للانتقال لرابط الشراء
من اهم الاشياء التي عليك اقتنائها، لانك بالتأكيد لا تريد ان تتفاجأ بوجود خدوش او تشققات على شاشة هاتفك، حيث ان هذا النوع من واقي الشاشة زجاجي مقاوم للكسر وهي بسمك 0.25 ملم وهو لا يؤثر على حساسية الشاشة للمس بنسبة 99%، كما ان هذا العرض يحتوي على ثلاثة حزم وبالتأكيد ان واقي الشاشة يأتي في المرتبة الاولى من حيث الاولوية وذالك للحفاظ على سلامة شاشة هاتفك .  

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

keyboard_arrow_up

جميع الحقوق محفوظة © مدونة مما تعلمت

close

أكتب كلمة البحث...