خصم كامبلي هو CAMBLY4HH لدقائق مجانية وللاشتراك في خصم كامبلي بسعر أقل لتتمكن من الاستفادة من خدمات كامبلي بأفضل طريقة ممكنة من حيث جودة الكورس مع السعر الممتاز له استخدم خصم كامبلي، ويمكن أن يتوفر الخصم بعدة طرق سأذكرها لك في هذا الموضوع بشكل مختصر لذك تأكد من قراءة الموضوع حتى النهاية لتستفيد من الأمر.

خصم كامبلي للحصول على دقائق مجانية اضافية:

CAMBLY4HH 

حول كامبلي

كامبلي هو موقع إلكتروني لتعلم وممارسة اللغة الانجليزية. ويتوفر منه للهواتف أيضا على هيئة تطبيق كامبلي. ويعمل هذا موقع كامبلي كوسيلة ربط بينك وبين معلمين لغة انجليزية من الدول الناطقة بالإنجليزية وتحديدا من أمريكا وبريطانيا وأستراليا وكندا ونيوزيلندا غيرها.

أي أن كل المعلمين الموجودين في كامبلي لغتهم الام هي الانجليزية وهذا يعني أنك ستتحصل على أفضل فائدة بإتصالك المباشر مع معلمي كامبلي.

ويكون هذا الاتصال عن طريق اجراء مكالمة فيديو مع معلم أنت تختاره بحسب المواصفات التي تريدها في المعلم. وستتمكن من اجراء أحاديث مختلفة معه عن المواضيع التي تهمك وتريد تعلمها.


عن خصم كامبلي 

لدى تسجيلك في كامبلي أول عرض ستتحصل عليه هو حصولك مجانا على حصة مجانية في كامبلي بعد نسخ خصم كامبلي : CAMBLY4HH ووضعه في خانة رمز الاحالة الموجود في الخيارات ، وبعدها ستجد عدة طرق أخرى للتوفير في سعر الاشتراك في كامبلي في احدى كورساتهم التعليمية وذلك لمساعدة الطالب على استمرار تعلمه للغة الانجليزية . 

وأهم طريقتين هي خصم كامبلي لسعر الاشتراك ، وطريقة تجميع الدقائق المجانية .

خصم كامبلي في سعر الاشتراك 

أحد الطرق الأساسية للتوفير في سعر الكورس هو الحصول على خصم كامبلي الخاص بخطط الاشتراك. ويكون هذا الخصم عن طريق التسجيل عبر الرابط المرفق في الموضوع. ومن ثم انتظار عروض الخصومات التي تقدمها كامبلي في التي سيرسلها الى بريدك الالكتروني من فترة لاخرى.

 وغالبا ستجد هذه الخصومات في مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بكامبلي مثل تويتر وانستجرام أو عن طريق بريدك الإلكتروني الذي سجلت به حيث سيرسل كامبلي رسالة إلكترونية من وقت لآخر لإعلامك بجديد العروض تخفيضات كامبلي. 

وهذه العروض تكون دائما لفترة محدودة لذا تأكد من استغلال الفرصة المناسبة للاشتراك بسعر التخفيض لدى ارساله لك فورا . 

وتعتبر هذه الطريقة هي الشائعة للاشتراك في كامبلي فأسعار الخطط بعد الخصم تكون مناسبة ومشجعة جدا للاشتراك في إحدى كورساتهم .

كما أن الاشتراك سيسهل عليك الوصول إلى المعلمين بشكل أسرع بدون انتظار الحصول على دقائق مجانية والتي سأتحدث عنها في الفقرة التالية.

خصم كامبلي



خصم كامبلي عن طريق تجميع الدقائق المجانية 

قد لا يناسب الاشتراك في كورس كامبلي المدفوع كل الاشخاص بسبب الميزانية المحدودة للبعض. ولكن لا بأس فكامبلي يوفر طريقة لمن لا يملكون القدرة على الاشتراك في كورساتهم المدفوعة. وذلك عن طريق تجميع دقائق مجانية من رابط الدقائق المجانية الخاص بك والموجود في حسابك على موقعهم الإلكتروني .

سيكون عليك مشاركة رابط الدعوة الخاص بك مع أصدقائك ودعوتهم للاشتراك في كامبلي. وستتحصل إما على 5 دقائق أو 10 دقائق أو 60 دقيقة وذلك بحسب اشتراك أصدقائك في باقات كامبلي وستجد التفاصيل كاملة مشروحة في حسابك على الموقع.

حيث سيتم احتساب الدقائق المجانية لك إما لتسجيل صديقك أو لإنهائه للدقائق المجانية التي سيتحصل عليها هو الآخر وإما لاشتراكه في إحدى كورسات كامبلي المدفوعة ، فإذا اشترك في كورس مدفوع ستتحصل أنت على 60 دقيقة مجانية. 


كيف أستفيد من خصم كامبلي؟

من المهم بعد استخدام خصم كامبلي CAMBLY4HH والاشتراك في كورس مدفوع أن تستغل فرصة التخفيض بشكل صحيح للحصول على أقصى استفادة من العرض وذلك عبر اتباع الخطوات التالية:

• التأكد من استخدام حصة الدقائق اليومية المخصصة لكل أسبوع. فكامبلي يقوم بسحب الدقائق تلقائيا نهاية كل أسبوع إذا لم تستخدمهم وستضيع عليك فرصة الاستفادة منهم. وهذه سياسة كامبلي التي تتبعها لتكون حريصا على المداومة في الكورس.

• مراجعة الدروس بشكل دوري لتثبيت معلومات كل حصة. وكامبلي يسهل عليك ذلك بحفظ كل مكالمات الفيديو في سجل الحصص الخاصة بك. وهذه الفيديوات هي ملفات خاصة لا يشاركها كامبلي إلا معك لتستفيد من كل المعلومات التي ذكرت في الحصة.

• قم بتصفية خيارات المعلم بحسب المتطلبات التي تريدها في المعلم من لكنة المعلم والدروس التي يقدمها وشخصية المعلم وغيرها.

• صحيح أن كامبلي يتيح لك فرصة ممارسة الانجليزية وحضور الحصص في أي وقت يناسبك. ولكن يفضل أن تخصص وقت معين لحضورها حتى لا تفوت عليك الدقائق بتأجيل الحصة كل مرة.

• لا تنسى مراجعة تقييم المعلم قبل بدء الحصة فالتقييم سيساعدك على معرفة إن كان المعلم جيد بما يكفي أم أن المحتوى الذي يقدمه ضعيف.

• لا تنسى ترك تقييمك حول المعلم بعد الانتهاء من كل مكالمة. فهذا التقييم مخفي على المعلم ولا يمكنه معرفة من قام بتقييمه ووضع تعليق. وهدف التقييم هو لمتابعة كامبلي لأداء المعلم مع طلاب موقعه.


الأسئلة الشائعة عن خصم كامبلي 

كيف أحصل على خصم كامبلي؟

عليك التسجيل في موقع كامبلي أولا ثم متابعة عروض تخفيضاتهم وانتظار الخصم المناسب لك للاشتراك من خلاله.


هل كامبلي يستحق التجربة؟

كامبلي من مواقع تعليم اللغة الانجليزية الأكثر فعالية على شبكة الانترنت ومن أكثرهم شعبية حاليا، لذلك أنصح به كل شخص يبحث عن وسيلة أونلاين لتعلم الانجليزية. 


هل كامبلي برنامج مجاني؟

يوفر كامبلي طريقة مجانية وطريقة مدفوعة للاستفادة من كورساتهم التعليمية، ولقد تم ذكر الطريقتين بالتفصيل في الموضوع.


هل شهادة كامبلي معتمدة؟

كلا، هي ليست معتمدة ولكنها شهادة رمزية من كامبلي لتأكيد مجهوداتك وسعيك لتطوير لغتك الانجليزية. 



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

keyboard_arrow_up

جميع الحقوق محفوظة © مدونة مما تعلمت

close

أكتب كلمة البحث...